معرض ومنتدى العمران - طرابلس 2022

مارس 20-23 / 2022

المدينة الرياضية - طرابلس

تتشرف شركة آد الدولية لتنظيم المعـارض، بالاعـلان عن إقامة معرض ومنتـدى العمران (The Urban Expo & Forum 2022) ، والمزمع عقده في الفترة من 23 – 20 مارس 2022، بصالة 17 فبراير بالمدينة الرياضية – طرابلس.

يأتي معرض ومنتدى العمران (The Urban Expo & Forum 2022) ، كإستجابةً للحاجة الملحة للقاء اصحاب المشاريع الاستثمارية في مجال التطوير العقاري، ونظرائهم من المصارف وصناديق التمويل العقاري، وكذلك لعقد الشراكات بين قطاعات الدولة المتخصصة في مجال التطوير العمراني، والقطاع الخاص سواءً في مجالات الاستثمار والتطوير العقاري، والاستعانة ببيوت الخبرة في مجال الاستشارات المعمارية والهندسية  وأيضا المالية والقانونية. هذه الشراكة تهدف الى ايجاد الحلول العملية المستعجلة للمشاكل والمختنقات التي تعاني منها مدننا وحواضرنا العمرانية، والمضي قدماً نحو تنمية وطنية مستدامة، ترفع من مستوى البيئة العمرانية والحياتية للمواطن الليبي، وتحقق تطلعات الاجيال القادمة.

12+

وزير في مراسم الإفتتاح

100+

VIP عدد الزوار

5000+

عدد الزوار

40+

عدد العارضين

3000+

زيارة للموقع الإلكتروني

6000+

متابعين جدد

2000+

مساحة المعرض

12+

عدد حلقات النقاش

أهم ما يميز هذه النسخة من معرض ومنتدى العمران طرابلس 2022

  • تأتي اهمية هذا الحدث في هذه المرحلة الهامة للوقوف على آخر المستجدات والحلول التي وصلت اليها مشاريع التنمية المملوكة للدولة الليبية، وعرض آخر انجازات القطاع الخاص في مجال التطوير العمراني والاستثمار العقاري، والذي شهد نموا كبيرا في جميع المجالات سواء على صعيد المشاريع الاسكانية، والتجارية، والخدمية، وأيضاً الصناعية.
  • كما سيتم خلال معرض و منتدى العمران 2022  إشهار تأسيس اتحاد المطورين العقاريين الليبيين، والذي يضم تحت مظلته أهم شركات التطوير العقاري من القطاع الخاص.
  • معرض العمران 2022 يقام على مدى اربعة أيام، تعرض فيه الشركات المشاركة مشاريعها وخدماتها، للزائر المتخصص.

حلقات النقاش والمحاضرات العلمية

وسيضم منتدى العمران 2022 مجموعة من الفعاليات من حلقات نقاش ومحاضرات علمية، والتي ستستضيف مجموعة من الخبراء وأصحاب الرؤى لطرحها ومناقشتها مع الجمهور، وتبادل الآراء والافكار، لغرض الخروج بتصور عملي وواقعي لتحقيق نهضة عمرانية مستدامة، وأهم المحاور التي سيتم نقاشها في المنتدى:

أبرز المتحدثين

الدكتور راسم بدران

معماري ومفكر معماري

مرتضى كارنفيل

ئيس مجلس ادارة مجلس الاعمال التركي الليبي

السيد حسني بي

رئيس مجلس ادارة مجموعة حسني بي

الدكتور محمد غولة

رئيس مجلس ادارة مصرف الادخار والاستثمار العقاري

أميديو سكيتيريلا

رئيس الاكاديمية الدولية للعمارة

الدكتور راهيف فياض

معماري و كاتب و مفكر في مجال العمارة

الراعي الرسمي

منتدى ومعرض العمران مصراته 2024