برنامج الرعاية

أسباب الرعاية والمشاركة

معرض ومنتدى العمران 2023، حيث يلتقي الزمان بالمكان في الحدث الأهم لاستكشاف آفاق التنمية العمرانية في ليبيا، لبناء استراتيجيات وسياسات يمكن تطبيقها على أرض الواقع، وكونك راعياً ومشتركاً في معرض ومنتدى العمران أمرٌ يزيدُ من قيمة منتجك وعلامتك التجارية، ويحقق لك أهدافاً اقتصادية معنويةً.

الراعي البلاتيني (الرسمي)

.
الميزات
  • ذكر اسم أو اضافة شعار الراعي في الوسائل التسويقية (مراسلات، نشرات، بريد الكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي).
  • اضافة اسم وشعار الراعي في النشرة التسويقية للحدث.
  • اضافة اسم وشعار الراعي في الخريطة التسويقية للحدث.
  • ذكر اسم الراعي في الاعلان المسموع للمعرض.
  • اضافة شعار الراعي في اللافتات الطرقية في الشوارع والميادين.
  • ذكر الراعي في اي حوارات او لقاءات اعلامية تجرى مع المنظم.
  • تخصيص اعلان الكتروني POP-AD للراعي.
  • تخصيص اعلان الكتروني BANNER AD
  • اضافة شعار الراعي مع الرابط الالكتروني للراعي.
  • اضافة شعار الراعي في الدعوة الكترونية لزيارة المعرض.
  • اضافة اسم وشعار الراعي في بطاقات التعريف Badges (الزوار، المنظمون، العارضين، VIP)
  • اضافة اسم وشعار الراعي في بطاقات الدعوة الخاصة VIP.
  • اضافة شعار الراعي في شهادات التقدير للمشاركين (ترسل الكترونياً بعد اختتام الحدث).
  • اضافة شعار الراعي على الغلاف الخارجي بحجم وموقع مميز.
  • تخصيص الصفحة الداخلية الاولى كصفحة دعائية للراعي.
  • تخصيص صفحة كاملة نبذة عن الراعي.
  • تخصيص صفحات داخلية دعائية للراعي عدد 3.
  • انتاج شريط مرئي للراعي (يوثق مشاركته في المعرض (بحيث لا يتجاوز 5 دقائق).
  • انتاج لقاء مرئي مع الراعي في اثناء المعرض.
  • اضافة شعار الراعي في الشريط المرئي الرسمي للمعرض.
  • اضافة شعار الراعي في اللوحات الارشادية داخل أرض المعرض.
  • لوحة اعلانية واحدة للراعي في المدخل الرئيسي لأرض المعرض.
  • لوحة اعلانية واحدة للراعي خارج الجناح المشارك فيه.
  • للراعي حق توزيع المطبوعات الدعائية داخل منطقة تسجيل الزوار.

الراعي الذهبي

.
الميزات
  • ذكر اسم أو اضافة شعار الراعي في الوسائل التسويقية (مراسلات، نشرات، بريد الكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي).
  • اضافة اسم وشعار الراعي في النشرة التسويقية للحدث.
  • اضافة اسم وشعار الراعي في الخريطة التسويقية للحدث.
  • اضافة شعار الراعي في اللافتات الطرقية في الشوارع والميادين.
  • ذكر الراعي في اي حوارات او لقاءات اعلامية تجرى مع المنظم.
  • تخصيص اعلان الكتروني BANNER AD
  • اضافة شعار الراعي مع الرابط الالكتروني للراعي.
  • اضافة شعار الراعي في الدعوة الكترونية لزيارة المعرض.
  • اضافة اسم وشعار الراعي في بطاقات الدعوة الخاصة VIP.
  • اضافة شعار الراعي في شهادات التقدير للمشاركين (ترسل الكترونياً بعد اختتام الحدث).
  • تخصيص الصفحة الداخلية الاخيرة كصفحة دعائية للراعي.
  • تخصيص صفحة كاملة نبذة عن الراعي.
  • تخصيص صفحات داخلية دعائية للراعي عدد 2
  • انتاج لقاء مرئي مع الراعي في اثناء المعرض.
  • اضافة شعار الراعي في الشريط المرئي الرسمي للمعرض.
  • لوحة اعلانية واحدة للراعي في المدخل الرئيسي لأرض المعرض.
  • لوحة اعلانية واحدة للراعي خارج الجناح المشارك فيه.
  • للراعي حق توزيع المطبوعات الدعائية داخل منطقة تسجيل الزوار.

الراعي البرونزي

.
الميزات
  • ذكر اسم أو اضافة شعار الراعي في الوسائل التسويقية (مراسلات، نشرات، بريد الكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي).
  • اضافة اسم وشعار الراعي في النشرة التسويقية للحدث.
  • اضافة اسم وشعار الراعي في الخريطة التسويقية للحدث.
  • اضافة شعار الراعي في اللافتات الطرقية في الشوارع والميادين.
  • ذكر الراعي في اي حوارات او لقاءات اعلامية تجرى مع المنظم.
  • اضافة شعار الراعي مع الرابط الالكتروني للراعي.
  • اضافة شعار الراعي في الدعوة الكترونية لزيارة المعرض.
  • اضافة شعار الراعي في شهادات التقدير للمشاركين (ترسل الكترونياً بعد اختتام الحدث).
  • تخصيص صفحة كاملة نبذة عن الراعي.
  • تخصيص صفحات داخلية دعائية للراعي عدد 1.
  • اضافة شعار الراعي في الشريط المرئي الرسمي للمعرض.
  • لوحة اعلانية واحدة للراعي خارج الجناح المشارك فيه.
  • للراعي حق توزيع المطبوعات الدعائية داخل منطقة تسجيل الزوار.